القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع اختصار الروابط ادفلاي Adfly والربح منه بالتفصيل لسنة 2020



شرح موقع اختصار الروابط ادفلاي adfly والربح منه بالتفصيل

 لسنة 2020


يمكنك ربح المال بسهولة عبر الإنترنت باستخدام موقع اختصار الروابط ادفلاي (Adfly ). يعرض لك ادفلاي Adfly إعلانًا لمدة 5 ثوانٍ في نافذة جديدة وينتقل إلى محتوى موقع الخاص بك ، عندما يضغط شخص ما على رابط ادفلاي Adfly الخاص بك, Adfly يدفع لك مقابل عرض الإعلانات. أكثر من 2 مليون مستخدم مسجل يستخدم ادفلاي adfly لربح المال عبر الإنترنت مع موقع adfly.
  يمكنك جني الأموال عبر الإنترنت بالنسبة لعدد مرات مشاهدة روابط adf.ly الخاصة بك.كما يمكنك ربح المال من Adfly حوالي 4 دولارات -9 دولار لكل 1000 مشاهدة الفريدة. يعتمد مبلغ المال الذي يمكنك ربحه باستخدام روابط Adf.ly على موقع الأشخاص الذين يقومون بالضغط على الروابط المختصرة ل Adf.ly. يمكن أيضًا استخدام  Adfly لتقصيرالروابط الطويلة. بحيث يمكن مشاركتها بسهولة على الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك و تويتر.




للتسجيل بادفلاي:
ماهية عمل موقع ادفلاي Adfly  : 
يشبه الروابط الخاص بـ Adf.ly روابط الخاصة بموقع Bit.ly. بتلي يساعدك فقط للاختصار الروابط. لكن ادفلاي Adfly يذهب أبعد من ذلك ويساعدك على ربح المال عبر الإنترنت باستخدام كما قلنا سابقا . فادفلاي Adfly يشبه هذا "http://adf.ly/1OQKHd".حيث يختصر Adfly أي رابط طويل إلى حوالي 20 حرفًا.

كيف يعمل موقع ادفلاي ADFLY؟
  عندما يضغط شخص ما على رابط Adfly  ، قبل إعادة التوجيه إلى موقع الويب أو المدونة ، ستعرض ادفلاي adf.ly إعلانًا للزائر. على الزائر رؤية الإعلان لمدة 5 ثوانٍ على الأقل ومن ثم يمكن للزائر متابعة ارتباطه بموقع الويب أو المدونة.


على سبيل المثال:

      عندما ينقر شخص ما على http://j.gs/DHsw ، قبل إعادة التوجيه إلى "https://shortlinks4.blogspot.com/" ، سيعرض ادفلاي adf.ly إعلانًا لمدة 5 ثوان للزائر. كان على الزائر مشاهدة الإعلان لمدة 5 ثوانٍ على الأقل ، ثم يمكن للزائر متابعة الرابط الأصلي ، أي "shortlinks4.blogspot.com/".
مميزات موقع ادفلاي :
حركة المرور مستهدفة حسب البلد.
ربح المال بسهولة 4 دولار -8 دولار لكل 1000 مشاهدة فريدة.

تساعدك الروابط في ربح المال عبر الإنترنت.
عملية تسجيل سريعة وسهلة.
واجهة المستخدم البسيطة.
سهلة الاستخدام ربح المال عبر الإنترنت.
الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات فقط. سهل الوصول اليها اليس كذلك.
الدفع اليومي رائع أيضا.
تتوفر العديد من الأدوات سهلة الاستخدام.
يمكنك أيضا كسب المال عن طريق إحالة الآخرين اي عبر دعوتهم للتسجيل عبر رابطك.
البرنامج الافلييت هو متاح أيضا. 
كيف تكسب المال مع موقع ادفلاي ADF.LY؟
أفضل ما في موقع ادفلاي هو أنه حتى الشخص الذي لا يعرف الكثير عن أجهزة الكمبيوتر والإنترنت والمواد التقنية الأخرى يمكنه أيضًا ربح المال من الإنترنت بواسطة موقع ادفلاي . لا توجد استراتيجية محددة لكسب المال عبر الإنترنت من ادفلاي. إليك بعض الأفكار لربح المال من Adfly ، لكن هذا لا يعني أن هذه هي الطرق الوحيدة لربح المال من الإنترنت مع موقع ادفلاي. كن مبدعًا لإنشاء طرقك الخاصة لمشاركة الروابط بحيث تصل روابط adfly إلى عدد كبير من الأشخاص ويضغطون عليها.

  باختصار ، سيضغط شخص ما على روابط ادفلاي Adfly إذا كان لديك شيء مثير للاهتمام أو قيم لمشاركته . إليك بعض الأماكن التي يمكنك نشرروابط ادفلاي الخاصة بك. ولكن قبل نشر روابط Adfly ؛ تأكد من وجود شيء يريد الناس بقوة. لنبدأ:
نشر روابط ادفلاي على المنتديات:
  تسمح معظم المنتديات بروابط ادفلاي في مشاركاتك. ابحث عن موضوع ينتشر بقوة عدة أشهر على الأقل (حتى تتمكن من جني الأموال لشهور). ابحث عن منتديات متعلقة بهذا الموضوع واشترك فيها استمر في زيادة مشاركاتك فقط (ملاحظة: لا تقم مطلقًا بإرسال رسائل غير مرغوب فيها أو سيتم حظرك من المنتديات).و سترى زيادة أرباحك ببطء. 

نشر روابط ادفلاي في المدونات:
هذا يشبه الحيلة السابقة. الفرق هو أن هذه المرة تقوم بنشرها على المدونات المتعلقة بموضوعك. نشر روابط Adfly في التعليقات في المدونات المتعلقة بموضوعك وسيضغط الزائرين عليها. 

مقالة ذات صلة:  الربح من اختصار الروابط عن طريق المدونة
نشر روابط ادفلاي في مواقع التواصل الاجتماعي: 
  مواقع التواصل الاجتماعي هي المكان الذي يشارك فيه الأشخاص عادةً روابط ادفلاي Adfly. ما عليك سوى فعل ذلك هو العثور على بعض المواقع الاجتماعية الشهيرة وقبل نشر أي رابط تقصير مع adf.ly. لكن يجب أن تحرص على أن يحصل أي شخص على شيء مثير للاهتمام بعد مشاهدة الإعلان وتخطي الإعلان. إذا كان لديه شيء غير مرغوب فيه ، فمن المؤكد أنه لن يضغط على روابط Adfly .
ملاحظة: حظرت معظم المواقع الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و twitter وما إلى ذلك موقع adf.ly. ولكن يمكنك استخدام REFBAN URL shortener على هذه الشبكات الاجتماعية. لا تقلق ، فهناك شبكات اجتماعية أخرى لم تحظر روابط Adfly. يمكنك استخدامها. 
استخدام مدونة أو موقع:
   إذا كان لديك مدونة أو موقع إلكتروني ، فيمكنك استخدامه لربح المال من ادفلاي Adf.ly. فقط قم بتغيير الروابط الخارجية إلى روابط ادفلاي المختصرة  أو يمكنك أيضًا استخدام البرنامج النصي للصفحة بالكامل في Adfly أو البرنامج النصي لإدخال موقع الويب.
برنامج افلييت ادفلاي:
يمكن إثبات أن برنامج افلييت موقع ادفلاي Adfly Affiliate Program هو الطريقة لكسب المزيد من المال من ادفلاي. ما عليك سوى دعوة أصدقائك أو أقاربك أو أي شخص آخر للانضمام إلى موقع ادفلاي وسوف تربح المال.
ادعوا اصدقاءك وستحصل على 20٪ من أرباحهم مدى الحياة. 
قم بدعوة المعلنين وكسب عمولة 5٪ على كل طلب إعلان يقومون به. 
 مبلغ الدفع على موقع ادفلاي ADFLY:
  متوسط معدل الدفع هو 4.00 دولار لكل ألف نقرة. قد يبدو 4.00 دولارات قليلة ، لكن فكر فقط لثانية. أكثر من 500 مليون شخص يستخدمون فيسبوك على أساس يومي. إذا كان بإمكانك حتى الحصول على جزء صغير من مستخدمي فيسبوك للضغط على الروابط الخاصة بك ، فقد تربح مبلغًا معتبرا من المال. 
طرق الدفع موقع ادفلايADFLY:
   يتمتع موقع ادفلاي بسهولة الوصول إلى الحد الأدنى للدفع ، لذا بمجرد أن تكسب 5.00 دولارات على حسابك في Adf.ly ، سيتم دفع أرباحك تلقائيًا إلى بايبال PayPal أو بايونيير Payoneer (التحويل المصرفي وبطاقة الدفع المسبق). إذا لم يكن لديك حساب PayPal أو Payoneer فعليك التسجيل الان. 
 كيفية الحصول على طلبات الدفع لادفلاي :
للحصول على المدفوعات أو طلبها من ادفلاي، يجب أن يكون لديك 5.00 دولارات على الأقل في عتبتك. انتقل إلى صفحة حسابك واملأ عنوان الدفع واختر طريقة الدفع واطلب الدفع. يمكنك أيضًا الحصول على مدفوعات يومية من Adfly. هنا  المتطلبات للحصول على الدفع اليومي من ادفلاي. 
متطلبات الحصول على الدفع اليومي من موقع ادفلاي:
يجب أن يتم تعيين حساب السحب.
يدفع مرة واحدة في الدفع الشهري.
الحساب أطول من شهر واحد.
لم تتغير تفاصيل الحساب في آخر 72 ساعة.
وصل الحد الادنى للدفع وهو 5دولار بايبال و 10دولار بايونير. 
كيف يمكن ربح المال على الإنترنت ب موقع ادفلاي؟
قد يكون لديك بعض الأسئلة حول سبب قيام ادفلاي بدفع الأموال لك وكيف تقوم  بحد ذاتها بجني الأموال. لجعلها أكثر وضوحا ، دعونا نأخذ مثالا. فكر في المعلنين الذين يرغبون في بيع المنتج أو الترويج للأعمال التجارية عبر الإنترنت. لذلك ، يرغب المعلنون في رؤية المزيد من الزوار للعمل أو شراء المنتجات. ادفلاي هو الحل للمعلنين. دعونا نتحقق من العمل الكامل لـ ادفلاي .
يدفع المعلن الأموال إلى ادفلاي لإظهار موقع الويب لزوار أي دولة معينة أو العالم بأسره. دعنا نقول أن المعلن دفع 2 دولار لكل 1000 زيارة.

ادفلاي يأخذ نسبة. دعنا نقول يأخذ 0.4 دولار.

يعرض ادفلاي الإعلان (نشاط تجاري أو منتج للمعلن) لمدة 5 ثوان عندما ينقر زائر على روابط adfly للناشر. يحصل الناشر على 1.6 دولار أمريكي مقابل 1000 زيارة على روابط ادفلاي .

  الآن لديك فكرة كاملة عن سبب دفع ادفلاي الاموال لك. هذه هي الطريقة التي ربح المال عبر الإنترنت من ادفلاي. قد يكون سؤالك التالي موقع ادفلاي شرعي أو محتال؟ هنا الجواب لك:
هل موقع ادفلاي قانوني أم محتال؟
ادفلاي ليس عملية احتيال. هناك العديد من النقاط التي تثبت أن Adfly شرعي وليس مخادع.
تم بدء انطلاق ادفلاي في عام 2009. لقد مضى الآن عشر سنوات اعتبارًا من عام 2019. يمكن للمواقع الشرعية فقط أن تعيش لفترة طويلة من الوقت.
وفقًا لـ Alexa ، يعد ادفلاي من بين أفضل 100 موقع في العالم. هل يمكن أن تفكر في أي موقع محتال في أفضل 100 موقع في العالم؟ طبعا لا.
لدى ادفلاي أكثر من 2 مليون مستخدم مسجل ، مما يثبت أن ادفلاي هو موقع مشهور وشرعي.كما انه يدفع دائما في الوقت المحدد. 
انواع الزيارات و المشاهدات بموقع ادفلاي:
هناك نوعان من الروابط في مشاهدات اعلانات ادفلاي. هناك نوعان من وجهات النظر التي بموجبها ستجني مبلغًا مختلفًا من المال عبر الإنترنت على ادفلاي.
مشاهدة فريدة من نوعها: 
   متوسط المبلغ المدفوع 1000 زائر لموقع الويب خلال فترة الـ 24 ساعة
عرض صاف:
  متوسط المبلغ المدفوع على عرض الإعلان الأول عن 1000 مشاهدة رابط في فترة 24 ساعة. في هذه الحالة مشاهدة لا تهم الزوار.
دعونا نأخذ مثالا لفهمه. دعنا نقول أن شخصًا واحدًا قد ضغط على اثنين من روابط ادفلاي الخاصة بك في غضون 24 ساعة ، وهذا يعني أن لديك عرضًا فريدًا واحدًا ولكن رأيين أوليين. تدفع المشاهدات الأولية أقل قليلاً من المشاهدات الفريدة. 
الأدوات والميزات التي تقدمها ادفلاي لربح المال على الإنترنت:
موقع ادفلاي لديه العديد من الميزات والأدوات التي يمكن أن تساعدك على ربح المال. يساعدك الحصول على فكرة واضحة عنهم على استخدامها بالكامل لكسب المال عبر الإنترنت باستخدام ادفلاي .
MASS SHRINKER
Mass Shrinker هي أداة تسمح لك باختصار ما يصل إلى 20 رابط دفعة واحدة في كل مرة. إنها أداة جيدة ، إذا كنت تريد اختصارالعديد من اختصارالروابط في وقت واحد.
روابط متعددة:
روابط متعددة تسمح لـ ادفلاي بتحويل جميع الروابط الموجودة في الصفحة إلى روابط مدفوعة. يمكنك ببساطة قص ولصق صفحة HTML في مربع HTML الخاص بالأداة وسوف تنشئ صفحة جديدة لك.
وصلة سهلة:
إذا كنت لا تحتاج إلى رابط مختصر وترغب فقط في جني الأموال من مدونتك أو موقعك الإلكتروني ، فإن Easy Link توفر لك أسرع وأبسط طريقة ممكنة للكسب باستخدام adf.ly:


استبدل "shortlinks4.blogspot.com/" بأي رابط ترغب في أن يذهب إليه المستخدم إذا تخطى الإعلان. لا تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول إلى adf.ly لاستخدام هذا وسيتم تقييد حسابك بنفس الطريقة كما لو كنت قد اختصرت الرابط.

إذا كنت تريد "الارتباط السهل" مع إعلان بانر (أقل من المال ، ولكن أقل تدخلاً):

بووكمركلت:
Bookmarklet هو شريط أدوات يمكنك تثبيته في متصفحك. كلما زرت صفحة عبر الإنترنت ، ما عليك سوى النقر فوق "اختصار باستخدام adf.ly!" زر في شريط الأدوات الخاص بك وسوف تحصل على اختصار رابط adf.ly لهذا الرابط.
وثائق واجهة برمجة التطبيقات:
توفر لك أداة وثائق API كل ما تحتاجه لدمج روابط adf.ly في تطبيقاتك.
تحليلات جوجل:
يمكنك استخدام أداة Google Analytics للاطلاع على إحصائيات adf.ly الخاصة بك في Google Analytics.
النص الكامل للصفحة:
إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب وتريد تحويل جميع روابطك إلى روابط adf.ly ، فإن أداة Full Page Script تمنحك الشفرة لتحويل جميع الروابط إلى روابط adf.ly.
سجل دخول الموقع:
تتيح لك أداة Script Entry Script كسب المال في كل مرة يدخل فيها شخص ما مدونتك الإلكترونية أو موقعك الإلكتروني أولاً ، كان على الزائر مشاهدة الإعلان لمدة 5 ثوانٍ ، ثم سيسمح له بزيارة موقعك.
روابط التصدير وإحصائيات:
تتيح لك أداة تصدير الروابط والإحصائيات تصدير الروابط والإحصائيات المختصرة الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على نسخة احتياطية منها.
DOMAINS:
تتيح لك أداة النطاقات استخدام أسماء نطاقك أو نطاقاتك الفرعية مع خدمة adf.ly. إذا كان رابط لموقع الويب / المدونة الخاص بك هو http://www.domain.com ، فقد تبدو روابط adf.ly الآن مثل http://sub.domain.com/Ad3g
إعلانات POP:
إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة وترغب في كسب المال ، فعندما يدخل الزائر موقعك ببساطة (حتى دون النقر فوق ارتباط Adfly!) ، يمكنك استخدام أداة Pop Ads لعرض إعلانات Pop.
اداة الحذف:
أضاف Adfly مؤخرًا أداة حذف الشامل التي تسمح لك بحذف الروابط التي تم إنشاؤها في نطاق بيانات محدد. يمكنك تحديد نطاق البيانات وحذف الروابط الخاصة بك في نقرة واحدة.
الإضافات:
توفر أداة الإضافات لمستخدمي Wordpress مكونًا إضافيًا لدمج ادفلاي في مدوناتهم.
ما هي أنواع الإعلانات المقدمة من ADFLY؟
يوفر ادفلاي نوعين من الإعلانات:

سطح المكتب
إعلانات الجوال

سطح المكتب CPV (PPV):
الخلالي CPV (PPV):
هذا هو التكلفة لكل ألف ظهور (تكلفة لكل عرض) وبمعنى آخر ، يتم عرض إعلانات PPV (الدفع لكل عرض) لمدة 5 ثوانٍ. مثال الرابط: http://adf.ly/1OQKHd


أعلى بانر CPV (PPV):
هذه عبارة عن إعلان شعار التكلفة لكل ألف ظهور يظهر أعلى عنوان URL لموقع الويب الذي قمت باختصاره باستخدام adf.ly. مثال الرابط: http://adf.ly/1OQKHd


الكلفة بألف ظهور للهاتف المحمول:
الخلالي CPM:
يشير هذا إلى الأموال التي ستحصل عليها مقابل كل 1000 مشاهدة إعلان على الهواتف المحمولة التي يتعين على الزائر رؤيتها لمدة 5 ثوانٍ على الأقل. مثال الرابط: http://adf.ly/1OQKHd

أعلى الصفحة التكلفة لكل ألف ظهور:
يشير هذا إلى الأموال التي ستكسبها مقابل كل 1000 ظهور للرايات على الهواتف المحمولة. مثال الرابط: http://adf.ly/1OQKHd
من أين تحصل على زيارات لروابطك المختصرة لادفلاي ؟
  يسأل كثير من الناس كيفية الحصول على ضغطات Adfly؟ هنا الجواب لك. هناك طريقة رائعة لجذب الكثير من المستخدمين للنقر على روابط Adfly وهي إعداد ومشاركة روابط ادفلاي مع الصفحات والمجموعات على الشبكات الاجتماعية. يوجد في العديد من هذه الصفحات والمجموعات أكثر من مليون مستخدم - لذلك إذا حصلت على جزء منها ، فيمكنك جني الأموال بسرعة كبيرة! يمكنك أيضًا كسب المزيد من المال عن طريق إنشاء مقاطع فيديو ونشرها على YouTube وترك رابط في الوصف. يمكنك أيضا كسب الكثير من المال عن طريق إحالة الإحالات. فيما يلي الطرق الأخرى للحصول على زيارات ادفلاي.
أين يمكن أن تنشر روابط ADFLY؟
يمكن نشر روابط ادفلاي على المدونات والمنتديات والتعليقات والمواقع والشبكات الاجتماعية لكسب المال عبر الإنترنت .
فيسبوك:
يستخدم ملايين الأشخاص Facebook كل يوم ، لذلك يمثل Facebook Adfly أفضل طريقة لنشر روابط ادفلاي ونشرها. انشر روابط ادفلاي الخاصة بك في صفحة Facebook ، والمجتمع ، والمجموعات ، وما شابه ذلك ، ويمكنك الحصول على الكثير من حركة المرور من Adfly من Facebook.
 تويتر:
احصل على بعض المتابعين على تويتر ونشر روابط ادفلاي . 
موقع يوتيوب:
يمكنك أيضًا استخدام Youtube.com لروابط Adfly عن طريق تحميل مقاطع الفيديو
موقع Pinterest:
نشر صور للمحتوى الرائج مع روابط ادفلاي من موقع الويب الخاص بك.
انشأ موقع الكتروني:
يمكنك إنشاء موقع ويب مجاني (مدونة أو موقع مجاني على Google) ونشر روابط ادفلاي على الموقع مع المحتوى الخاص بك.
اطلب أصدقائك:
اطلب من أصدقائك اتباع روابط ادفلاي على موقع الويب الخاص بك.
منتديات :
اشترك في المنتديات ذات الموضوعات ذات الصلة. اكتب مشاركات أو تعليقات على المنتديات لتعزيز روابط ادفلاي وموقع الويب. كن على علم إذا كنت غير مرغوب فيه ، فسيتم إلغاء تنشيط الحساب.
فكّر أيضًا في هذا الأمر قبل الدخول بهدوء:ادفلاي يزعج الزوار الذين ينقرون على الرابط الخاص بك.
معدلات دفع Adfly منخفضة للغاية في بعض البلدان و أمريكا هي الافضل.
يجب أن يكون لدى الزوار الذين يقومون بزيارة ارتباطات. Java Script
كيف تنشئ رابط مختصر في موقع ادفلاي ؟
انتقل إلى الصفحة الرئيسية adf.ly.
في المربع ، اكتب أو الصق الرابط الذي تريد اختصاره.
اضغط على "اختصار" رابط Adfly جاهز.
منجز.
على سبيل المثال ، عند كتابة أو لصق "shortlinks4.blogspot.com/"
يقوم موقع ادفلاي باختصاره ويمنحك روابط "http://adf.ly/1OQKHd"
يمكن مشاركة رابط Adfly القصير في أي مكان على الويب.
كم من المال يمكنك أن تكسب من موقع ادفلاي ؟
  الآن السؤال الأكثر أهمية هو مقدار المال الذي يمكنك كسبه من موقع ادفلاي ؟ في المتوسط ​​، يدفع لك Adf.ly ما يعادل 2/1000 زيارة إلى روابطك. لكنه متوسط. من الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكنك القيام بما يصل إلى 9000 دولار من الزيارات ، بينما من الدول الآسيوية قد تقوم بعمل أقل من دولار مقابل 1000 زيارة.
هل تعتقد أنها منخفضة؟
قد يكون منخفضًا مقارنة بالذين يحصلون على خدع سريعة غنية تدعي أنه يمكنك الحصول على أكثر من 1000 دولار يوميًا للجلوس على الأريكة. كسب المال الحقيقي يحتاج إلى الصبر والعمل الجاد.

هناك أشخاص يكسبون أكثر من 50 دولارًا يوميًا باستخدام موقع ادفلاي . الأسرار الوحيدة هي الجهد المستمر والمستمر.
الآن ، أنت تعرف ادفلاي وغيرها من التفاصيل المتعلقة به. ينصح ادفلاي لكسب المال مع الروابط الآن  اشترك في Adfly حتى تتمكن من البدء في رؤية بضعة سنتات في حسابك في غضون دقائق قليلة. لا تقلق! إنه مجاني للتسجيل ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ. دعونا نرى بسرعة كيفية الانضمام إلى موقع ادفلاي ؟
كيفية الانضمام ادفلاي؟
عملية الاشتراك في موقع ادفلاي سهلة للغاية. يتم تقديم الخطوات هنا حتى يمكن للمبتدئين أيضًا الانضمام إليه والبدء في كسب المال على الويب.
انتقل إلى AdF.ly
انقر على "انضم الآن"
أدخل اسمك واسم المستخدم والبريد الإلكتروني
نوع الحساب هو بالفعل افتراضيا هو "Links Shrinker" لذلك لا يوجد شيء للقيام به
أدخل كلمة المرور وأكمل Human Check
توافق على الشروط والأحكام (من الأفضل قراءتها)
انقر فوق "الانضمام"
ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من Adf.ly إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أثناء الاشتراك
اتبع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني لتأكيد تسجيلك
العملية كلها لن تستغرق أكثر من دقيقتين. 
 كن صبورا ولا تستعجل:
هذا هو المكان الذي تفشل فيه غالبية الناس ، وليس لديهم الصبر والاستسلام بسرعة. كما يعتقد البعض أنهم سيكسبون مبلغًا صغيرًا جدًا ، فما الفائدة؟ لكن الحقيقة هي أن المليونير يبدأ من صنع سنتات. بطيئة وثابتة يفوز و في السباق ، وينطبق ذلك على كسب المال من ادفلاي.وهذه ليست الطرق الوحيدة ؛ يمكنك إنشاء طرقك الخاصة لكسب المزيد من المال باستخدام ادفلاي.

إذا كان زائرك يحب ما حصل عليه بعد مشاهدة الإعلان لمدة 5 ثوانٍ ، فإن الأمر يستحق وقته وإلا ضيع وقته الثمين. لذلك ، لا تقم مطلقًا اختصار روابط غير المرغوب فيها التي لا تقدم شيئًا مهمًا أو ذا قيمة لتقديمها لمجرد الحصول على نقرات ، أو ستتم تسميتك بالبريد العشوائي اي سبام. آمل أن تفهمها لأن البريد العشوائي ليس مجرد ممارسة سيئة ، بل يمكن أيضًا تعليق حسابك في ادفلاي.
شيء صغير؛ انشئ حساب adf.ly ،و انظر جمع الأموال في حسابك. حظا طيبا وفقك الله!
ملاحظة (قبل الاشتراك في Adf.ly): لا تنضم إلى ادفلاي فقط من أجل الانضمام إليه. يشترك كثير من الناس ويعتقدون أنهم سيصبحون أغنياء خلال ساعة ، ولا يفعلون شيئًا. آمل أنك لست هذا النوع من الشخص. بعد الانضمام إلى adf.ly ، ابدأ في مشاركة الروابط بحيث يمكن الوصول إلى معظم عدد الأشخاص. على الأرجح ، لن ترى سوى سنتات أو حتى أقل من ذلك في لوحة معلومات adf.ly ، لكن إذا تابعت ، فستتحول تلك السنتات إلى دولارات ، وستحصل قريبًا على دفعتك الأولى من adf.ly.

لا تنسى التسجيل : اضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع